اخــبار الإقليم

09 أغسطس, 2014 07:41:00 م

إقليم عدن/ عاد نعمان:

 

 

يدشن معهد جميل غانم للفنون الجميلة بمحافظة عدن في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم غدٍ الأحد الموافق 10 أغسطس 2014م أول أيام فعاليات الدورة التدريبية المجانية الخاصة بـِ "فن التواصل مع الآخرين وكسب الثقة"، بمشاركة 40 شاب وشابة من طلاب الثانوية العامة والكليات وممثلي منظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

تهدف الدورة التدريبية التي تستمر على مدى أربعة أيام متواصلة إلى إكساب المشاركين والمشاركات فيها المهارات المتعلقة بكيفية التواصل الفعال مع الآخرين من خلال التطبيق العملي وبالاحتكاك المباشر في سوق العمل، وآليات وطرق إقناع الآخرين بمقدراتهم وكفاءاتهم بكسب الثقة الشخصية وثقة الآخرين.

وفي تصريح خاص لمدرب الدورة التدريبية المحاضر والمخرج/أختر عبدالملك قاسم قال: "تأتي الدورة التدريبية ضمن سلسلة مترابطة من الفعاليات التدريبية، فكل فعالية مكملة للسابقة لها؛ لتطوير ما تم الاستفادة منه، والبناء على مفاهيم ومعلومات متتابعة بين مجالي الفن والتنمية البشرية".

علماً بأن الدورة التدريبية المشار إليها أعلاه تعتبر الثانية بعد تنفيذ الدورة التدريبية الأولى الخاصة بـِ "فن الإلقاء"، بدعم من رجل الأعمال/عدنان الكاف، وبإشراف وبجهود ذاتية من معهد جميل غانم للفنون الجميلة؛ وذلك بهدف مساعدة الشباب على تطوير مداركهم وقدراتهم المعرفية والمهنية.