فوائد الكركديه حافظ على شباب قلبك بالكركديه

الكركديه عباة عن نبات عشبي يتبع العائلة الخبازية و يتفرع وينمو بشكل رأسي و أفرعه ذات لون أخضر مشرب الحمر و يحتوي على أزهار لحمية الشكل ذات لون أرجواني أما الثمار فهي على هيئة كبسولات بادخلها البذور تحتوي شتلات أزهار الكركديه على كلوكوسيدات و مواد ملونة و أملاح إكسالات الكالسيوم و فيتامين (C) و مواد هلامية و حامضي التأثير بطبيعته لاحتوائه على مركبات ثياسياتينيه و من الناحية الدوائية تستخدم الأزهار و الأوراق في العلاج و فوائد الكركديه كبيرة وكثير. »

فيروس زيكا في استراليا بعد الامركتين.

شخصت حالتان مرضيتان لأستراليين بأنهما إصيبا بفيروس «زيكا» لدى عودتهما إلى ديارهما من منطقة الكاريبي، وهما أولى حالات الإصابة بالفيروس »

للوقاية من البروستات..

كتبت مروة محمود إلياس لا يوجد رجل أو شاب فى وقاية تامة من البروستاتا وأمراضها المختلفة، »

فوائذ خل التفاح

خل التفاح من أهم المواد التي تحتوي علي كمية كبيرة من الكالسيوم »

دراسة مثيرة : الفستق يؤخر الإصابة بمرض السكر

كشفت دراسة إسبانية جديدة عن نتائج جديدة ومثيرة حول مرض السكر، حيث أثبتت أن تناول الفستق قد يساعد فى تحويل دفة الإصابة بمرض السكر. »

كيف تمنعين شعرك من الانتفاش؟

تعاني الفتيات من مشاكل عديدة في الشعر، خصوصاً لجهة تسريحه وترتيبه والحفاظ على صحته. ومن مشاكل الشعر أيضاً التي تواجه الشابات نذكر الانتفاش، الذي غالباً ما يسبب انزعاجاً لهن. فلكل من تعاني من انتفاش الشعر، إليك بعض النصائح من موقع "أنوثة" للتخلص منه. »

اتبعوا هذه الطرق لعلاج النحافة

النحافة الشديدة مشكلة صحّية مزعجة ويمكن ان تكون مزمنة. فالنساء يرغبن بجسم ممتلئ قليلاً حتى يظهرن بشكل اكثر انوثة وجاذبية، كما انّ الرجال يكرهون المظهر الضعيف والوجه النحيل. فكيف يمكن زيادة الوزن بشكل فعّال ليكون ضمن المستوى الطبيعي؟ اليكِ نصائحنا. »

أجهزة التسمير... خطر مقنّع

لا تحبذ نساء كثيرات التعرض لأشعة الشمس، إما لخوفهن من أن تحرق بشرتهن، وإما لعدم توفر الوقت لهن للاستمتاع بشمس البحر، لذا يلجأن إلى التسمير الاصطناعي بواسطة أجهزة التسمير، خصوصاً في فصل الصيف، للحصول على لون برونزي جميل. ولكنهن يجهلن أن لهذا النوع من الأجهزة مخاطر جمة على البشرة. موقع أنوثة يعرّفك على مخاطر أجهزة التسمير. »

رجيم 80/20... لخسارة الوزن باعتدال

قد يكون من الصعب خسارة الوزن إذا اتبعت نظاماً يمنع تناول كل أنواع الحلويات أو ما تشتهيه نفسك. قاعدة حمية 80/20 تسمح لك بأن تدللي نفسك أو تشبعي رغباتك بينما لا تزالين مستمرة في خسارة الوزن. هذه القاعدة لا تعلمك فقط كيف تتحكم بوزنك، بل تساعدك على فهم وتعلم الاعتدال والوسطية في تناول وجباتك. وكالمعتاد، فالأفضل أن تستشيري طبيبك أو أخصائي التغذية قبل أي تغييرات في حميتك الغذائية خصوصاً إن كنت تعانين من حالة صحية خاصة. »

خمسة «تمارين رياضية» مفيدة للعين

خمسة «تمارين رياضية» مفيدة للعين »

اعرف مرضك من شكل و لون لسانك

اعرف مرضك من شكل و لون لسانك »

التغلب على الأرق واضطرابات النوم ببساطة ودون أدوية

التغلب على الأرق واضطرابات النوم ببساطة ودون أدوية »

5 أخطاء يقوم بها الرجال يوميا وتؤثر على صحتهم

5 أخطاء يقوم بها الرجال يوميا وتؤثر على صحتهم »

خفقان القلب... أسبابه... وكيف تتعامل معه

خفقان القلب... أسبابه... وكيف تتعامل معه »

أغرب أماكن تجمع الجراثيم في بيتك!

أغرب أماكن تجمع الجراثيم في بيتك! »
1