تدشين حملة رش ضبابي في مدينتي الشحر والحامي تستمر ل 12 يوم

دشن الأستاذ مصبح العبد البحسني الأمين العام لمحلي الشحر والدكتور لطفي سواد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الشحر عصر »

مؤسسة "الحقيقة" للإعلام تكرم رئيس الوزراء الأسبق

قامت مؤسسة الحقيقة للإعلام بمناسبة الذكرى التاسعة عشر للتأسيس صحيفة الحقيقة عام 1996م بتكريم دولة رئيس الوزراء الأسبق المهندس حيدر ابو بكر العطاس تقديرا لجهوده في خدمة قضايا الوطن ودعمه الكبير لصحيفة الحقيقة مند تأسيسها عام 1996م . »

مؤسسة (الحقيقة) للإعلام تكرم مركز الملك سلمان للإغاثة

تقديرا للجهود العظيمة والنبيلة التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية قام الزميل فراس اليافعي رئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام رئيس التحرير بمناسبة الذكرى 19 لتأسيس الصحيفة بتكريم معالي الدكتور عبد الله الربيعة، المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. »

الطائرة رقم 11 تصل عدن محملة ب 10 أطنان من المواد الطبية

وصلت اليوم الطائرة الإغاثية الحادية عشر التي أشرف عليها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية إلى عدن بالتنسيق مع الهيئة العالمية لأطباء عبر القارات تحمل ١٠ أطنان من التجهيزات والمستلزمات الطبية. »

سفارة اليمن بواشنطن تكرم مدير مكتب الوكالة الامريكية في اليمن

نظمت السفارة اليمنية في واشنطن اليوم حفلا تكريميا لمدير مكتب الوكالة الامريكية للتنمية هيربي سميث ، بمناسبة انتهاء فترة عمله في اليمن. »

وصول طائرة الإغاثة السعودية الرابعة إلى عدن

وصلت اليوم الطائرة الإغاثية السعودية الرابعة إلى مطار عدن الدولي محملة بـ 10 أطنان من المستلزمات الطبية لمرضى الفشل الكلوي يرافقها فريق إغاثي من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وفريق من منظمة أطباء بلا حدود. »

وصول سفينة الإغاثة الإماراتية إلى ميناء عدن

بتوجيهات من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأوامر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتقديم مساعدات غذائية وطبية عاجلة للشعب اليمني الذي يعاني من نقص حاد في الغذاء والدواء نتيجة الأحداث المؤسفة التي يشهدها اليمن، وصلت أمس سفينة الإغاثة الإماراتية إلى ميناء عدن وعلى متنها مواد غذائية وتموينية وذلك لمد يد العون والتخفيف من معاناة الأهالي »

"عاصفة شكر" يمنية لخادم الحرمين الشريفين

اطلق مجموعة من الإعلاميين والناشطين اليمنيين في السعودية، وأعضاء في مؤتمر الرياض، يمثلون كافة المناطق اليمنية، لإطلاق حملة شعبية كبرى أسموها "عاصفة الشكر" تحت شعار "شكراً سلمان". »

مركز الملك سلمان يعلن عن وصول الدفعة الثالثة من المعونات الطبية الاغاثية إلى محافظة حضرموت.

اعلن مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية عن وصول الدفعة الثالثة من المعونة الطبية الإغاثية الثانية إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت على متن 3 قاطرات قادمة من المملكة عبر منفذ الوديعة البري. وقال المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية رأفت الصباغ أن هذه الدفعة تمثل الدفعة الثالثة وتحتوي على محاليل وريدية وأدوية منوعة للمستشفيات والمراكز والوحدات الصحية بمحافظة حضرموت. »

جوازات الرياض تستأنف عملها اليوم لتصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين

أوضح مدير الشئون الإعلامية بجوازات منطقة الرياض المقدم سعود الرشود أن الجوازات استأنفت العمل بمواقع تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنين اليوم الاثنين , وتم توزيع الحلوى على الأطفال اليمنيين المستفيدين من تصحيح الأوضاع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. »

وزير الصحة: عدن سيكون لها الاولوية في الفترة القادمة

عدن سيكون لها الاولوية في الفترة القادمة »

وزير الصحة: عدن سيكون لها الاولوية في الفترة القادمة

عدن سيكون لها الاولوية في الفترة القادمة »

تدشين خيمة عدن التوعوية بمشاركة المئات من الشباب والاطفال

تدشين خيمة عدن التوعوية بمشاركة العشرات من الشباب والاطفال »

بدء دورة في الفنون الصحفية لطلاب الاعلام بعدن

بدات اليوم في محافظة عدن دورة تدريبية في مجال كتابة الفنون الصحفية لطلاب قسم الصحافة والاعلام كلية الاداب جامعة عدن ,نضمها منتدى الصحافة ولاعلام جامعة عدن بالتنسيق مع منظمة غيرحياتك لتنمية المجتمع ,وتهدف الدورة التي تستمر ثلاثة ايام وبمشاركة 20طالبا وطالبة من مختلف تخصصات ومستويات قسم الاعلام في كلية الاداب الى تنمية قدرات الطلاب بمهارات الفنون الصحفية »

حلقة نقاش حول المصالحة الوطنية ومستقبل اليمن السياسي و الدستور وبناء الــدولة المدنيــة

نظم اليوم كلا من برنامج رسل الحوار والمعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية . بفندق ميركيور محافظة عدن حلقة نقاشيه استهدفت 25 مشارك ومشاركة من الاكاديميين والتربويين والخطباء والواعظين من ابناء محافظة أبين حول المصالحة الوطنية ومستقبل اليمن السياسي و الدستور وبناء الــدولة المدنيــة وذلك ضمن اللقاءات المتعددة التي ينفذونها في مختلف محافظات الجمهورية يستهدفون من خلالها الطبقة المجتمعية الوسطى التي تربط بين عامة الشعب وصناع القرار من اجل خلق ثقــافة الحوار بين الفرقاء وتعـزيز قيم الوسطية والتسامح ونبذ العنف والإسهام الإيجابي في بناء المستقبل »
1