اخــبار الإقليم

13 مايو, 2022 07:39:08 م

إقليم حضرموت - خاص:

بعث الإعلامي والمستشار الدبلوماسي   "فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة)  للإعلام رئيس حملة #شكرا_إمارات_الخير و #شكرا_مملكة_الحزم و #شكرا_مصر_أم_الدنيا  إلى  سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  وكافة إخوانه  برقية تعزية ومواساة  بوفاة الشيخ خليفه بن زايد  بعد حياة حافلة وهبها لوطنه ولأمتيه العربية والإسلامية.

 

وأعرب " اليافعي " في برقيته عن صادق العزاء والمواساة في وفاة المغفور له بأذن الله تعالي الشيخ #خليفة  ..داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وأن يجزيه خيرا عما قدمه لشعبه وأمته.

وقال الإعلامي والمستشار الدبلوماسي   "فراس اليافعي" رئيس حملة #شكرا_إمارات_الخير  "فقدت الأمتين العربية والإسلامية زعيما من أبرز الزعماء الذين وقفوا بجانب القضايا العربية المصيرية .. كان يرحمه الله مدافعا قويا عنها وعن حقوقها ناشرا للسلام والتسامح والعدل محبا للخير

وقال "اليافعي"  أن مواقف الشيخ خليفة بن زايد  المشرفة والصادقة والمخلصة والشجاعة في العديد من القضايا المصيرية وفهمه العميق للتحديات التي تواجه الأمة والمنطقة اثبتت بلا شك حكمته الكبيرة ورؤيته الثاقبة لمجريات الأحداث والتاريخ كفيل بتسجيلها وحفظها .

مضيفا  " وإذ نعرب عن خالص تعازينا لدولة الإمارات العربية المتحدة  ولشعبها الشقيق وللأسرة الكريمة فان الأمل والثقة الكاملة راسخة في قادة دولة الإمارات  في مواصلة نهج المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان  والسير على طريقه في قيادة الإمارات والمسيرة المباركة بكل اقتدار في سبيل رفعة شأن الإمارات  وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية ومواجهة التحديات المختلفة التي تعصف بالمنطقة بكل حكمة وبصيرة .

يذكر أن حملة "شكرا مملكة الحزم" و"شكرا إمارات الخير" و "شكرا مصر أم الدنيا" التي انطلقت 2015م رفعت عشرات اللوحات لشكر دول التحالف العربي عامة وعلى وجه الخصوص المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات بإعداد مختلفة إضافة إلى مصر والكويت والبحرين وقطر والمغرب والأردن والسودان وجيبوتي وارتريا والصومال وعدد أخر من لوحات الشكر والعرفان .

كما أقامت فعاليات جماهيرية حاشدة في العاصمة عدن وبريطانيا وفي أمريكا والصين لتقديم الشكر والعرفان لدول التحالف عامة والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من الفعاليات والأغاني الثورية لشكر دول التحالف.

وأطلقت حملة "شكرا مملكة الحزم" و"شكرا إمارات الخير" موقعها الاليكتروني على الرابط

Thanks-ksa-uae.info

وقامت الحملة الشعبية لشكر دولتي السعودية والإمارات بتكريم عدد من الشخصيات السياسية والثقافية والإعلامية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة . كما قامت حملة شكرا مملكة الحزم وشكرا إمارات الخير بتكريم سفراء دول التحالف العربي.

وتعد الحملة الشعبية لشكر المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة حملة يمنية عربية عالمية بعد انطلاقها في أوروبا.